زيني طاولتك بقاعدة شمع من ابداعاتك اليدوية الخاصة

زيني طاولتك بقاعدة شمع من ابداعاتك اليدوية الخاصة

من اجمل مايمكن للسيدة ان تقوم بتزيينها بيتها به هي اشغالها اليدوية البسيطة والتي تحمل لمستها الخاصة وتحولها الى اكسسوارات وزينة جميلة تضفي جمالية رائعة لا توصف على ارجاء بيتها .
حيت اصبحت تعتبر الاشغال اليدوية من اجمل الاشياء التي يمكنك سيدتي الابداع في تشكيلها وصنعها بنفسك دون اي مشقة كبيرة او عناء.
لتعطيك في الاخر نتيجة مذهلة تسحر العين بجاملها وتفوق الاشياء المبتذلة المتواجدة في الاسواء باثمنة خيالية وكبيرة.
اما الاشغال اليدوية فيمكنك سيتي التحكم تماما في صنعها واختيار كل اكسسوارتها التي تناسب ذوقك وبالوان تعكس ذقك وتناسب ديكور واتات منزلك .
فما رايك سيدتي ان تقومي بتجربة وخلق ابداعات وابتكاراتك في صنع قاعدة للشمع باستخدام المرطبنات الزجاجية وتحصلي على اكسسوار قاعدة مضيئة للشموع من صنعك وابداعك الخاص وتجعليها لمسة مميزة تزين مزلك تضعينها على طاولة الطعام كزينة تعكس مناسبة هذا الشهر الفضيل او اكسسوار يزين نافذة غرفتك الخاصة وتاكدي انها ستضفي لمسة مميزة وجذابة .



المكونات التي ستحتاجينها 

مرطباناً زجاجياً نظيفاًن وجافاً على المقاس الذي تفضلنيه

سبراي ملوّن

لاصق يصلح للرسم

خيوط كتان


الطريقة:

قومي سيدتي بوضع الشريط اللاصق على البرطمان الزجاجي على الشكل الذي تريدنه تم قصي وسطه على شكل قلب متوسط الشكل تم قومي سيدتي بقص الجوانب المحيطة به كما في الشكل في الصور التالية.



بعد هذه الخطوات قومي سيدتي برش السبراي الملون الذي قمتي اللون الذي تحبينه وليس بالضرورة اختياره في اللون الاسود وقومي بتوزيعه تماما على محيط القلب وتاكدي الا تكوني قد تركتي اي فراغات غير مطلية.

بعد اتمام الخطوة السابقة تاكدي من السبراي قد نشف تماما بعدها قومي بتزيين البارطمان باي زينة واكسسوارات تروق لك كلمسات شخصية تزينينها به تم قومي بوضع الشمعة بوسط البارطمان .
وبهذه الخطوات البسيطة ستحصلين سيدتي على قاعدة شمع مضيئة جميلة من صنعك الخاص .



ليست هناك تعليقات